الجزء الرابع
سعيد وفيصل ستغربوا شفيها لفوا ورا علشان يشوفون شنو شدها
فيصل ما شاف شي يخرع
مريم:يا ويلي ...
سعيد شاف اللي واقفين عند الكفتيريا هذا مساعد و محمد
لف سعيد على مريم وهي مختبصه تبي تلم أغراضها وتقوم :مريم تعرفينهم؟!
مريم طالعت سعيد:ايه...
انصدم من وين تعرفهم تداركت مريم الوضع :ااا انا لازم امشي سلام
فيصل:سلام!!... لف على سعيد وشافه يطالع مريم بنظرة تقول أشياء واايد
سعيد:من وين مريم تعرفهم!!!!
فيصل:شدراني انا لا تعصب علي ...
يوم لف محمد طبعا كانت مريم بعيده عن مكان فيصل وسعيد يعني ما شاف إلا مقفاها كلم مساعد وأشر على فيصل وسعيد وراح لهم
محمد:هلاااااااااااا السعدي شخباارك وهو يقعد
سعيد رد من دون نفس:هلااا حمود بخير شخبارك انت
محمد:تمااااااااااام وصراع مع الدراسه
محمد اكبر من سعيد بسنه يعني ثالث ومساعد كبر فيصل وسعيد وكلمهم ربع طبعا مساعد ومحمد يقربون لبعض
فيصل:شخبارك حمووود
محمد:تماااام وانت شخبارك وشخبار دراستك
فيصل يأشر بيده يعني نص ونص
مساعد:اخبااااار المزايين ... وهو يقعد ومعاه طلب له ومحمد
فيصل:بخيرررر الله يسلم
مساعد:مصدق عمرك انك مزيووون انا قصدي الوسيم هذا وهو يقبص سعيد على خده
سعيد:المزااايين تمام وبخير وانت علومك
مساعد:والله تمااام وبخير
وقعدوو يسولفون لكن سعيد يموووت ويعرف شعلاقتهم بمريم
مريم بعد ما طقت مشوااار طويل لأنها راحت على قسم الكيمياء اللي تطق فررره من نهااية المبنى يعني من ورا
يوم وصلت كانت محاضرتها باديه وحسبوها غيااب حمدت ربها أنها مادة سهله اللي هي ثقافه يعني شي ما يحتاج شرح لأنه عربي تقراه وتفهم كانت هذي اخر محاضرة لها قعدة بالحديقة القريبه من قسمهم وهي تفكر بكلام فيصل وشلون تبتعد عن مها وهي صديقتهاا وما فيه فايده من نصحها فتحت الملزمه تدرس شوي تطرد الملل والتفكير اللي ماله نهاية ...............
طبعا بهذا الوقت راح سعيد وفيصل كل واحد للكلاس حقه ومحمد ومساعد كان ما عندهم شي بس قاعدين يسولفون شوي مالهم خلق يرجعون البيت
مها خلصت محاضراتها وراحت البيت على الأساس مريم بالمحاضرة بعدها بعد ساعه ونص قررت مريم تروح البيت دامم إنها خلصت محاضراتها.... ركبت سيارتها وتحاول تشغلها لكن مو راضيه تشتغل
مريم:ناقصتج انا بعد( وكانت مختنقه مررره من احداث اليوم مها راحت البيت وماتبي تتصل على خلود او هنادي ماتبي تقابلهم رجعت داخل الجامعه وراحت قسم الحاسب عند الكفتيريا )
كان سعيد توه مخلص ومتجهه عند محمد ومساعد مريم ستانست يوم شافت محمد ومساعد موجودين توها بتروح لهم شافت سعيد وقفت مكانها مو عارفه شتسوي وضلت على هذي الحال نص ساعة على أمل أن سعيد يروح عنهم
وقفت قريب يم الجدار بمكان ما يشوفونها فيه وهي تراقبهم و أطالع سعيد وتفكر شلون تعرفت عليه بسرعه هذي
مريم دق جوالها نزت وطلعته بسرعه(المتصل... مهووووي) حطته صامت ما تبي ترد عليها إلى أن تلقى حل
وجاء فيصل لهم(وهي طالعهم بملل... يوووووه مطوله القعده بروح لهم أنا بالجامعه عادي)
راحت لهم قام سعيد بيطلب ونصدم يوم شاف مريم شعندها هنيه وهي جمدت مكانها يوم شافته
لكن تداركت الوضع وراحت صوب الشلة
محمد:هههههههههه الله يقطع شيطانك فيصل ماتيوز انت إلى أن تنطرد
فيصل:هههههههههه شسوي من الزهق بالمحاضرة
مريم وصلت وسعيد رجع لهم بنفس الوقت
مريم:السلام عليكم....
لف فيصل عليها وهو مستغرب ورجع يطالع سعيد وسعيد من قهر شفيها هذي
الكل:وعليكم السلام
محمد :هلا مريوم واخيرا شفت شكلج بالجامعه ههههههههه جنج ياهل
سعيد بخاطره(لاااااااااااا يعني تعرفه من زماااان وبرا الجامعه بعد حلو حلو) وفيصل استغرب بعد
مريم:هلا محمد شخبارك....
محمد:الحمد الله
مساعد: هلا مريم شخبارج وللا سلام حق حمود بس
مريم هذا كله وهي واقفه شووي بعيد عنهم:ههههه هلا فيك لا شدعوه الحمد الله تسرك الحال
مساعد:هذا انتي حتى بالجامعه شكلج ياهل وصغيرر حليلج
مريم تفشلت لكن هذا مساعد وهباله:................
قربت من محمد لأنها تعرف ما يرد لها طلب:محمد ممكن طلب؟؟
محمد:ايه أمري
مساعد:والله احقد عليك حمود كله تلجأ لك هي مريمووه تراج تعرفيني قبل محمد ولا أنا بالطووف
مريم طالعته وضحكت على خباله:لأن عارفتك لو بقولك ما بطيع حمودي أحسن منك
سعيد كان يغلي من الغيررة و قالت له حمودي بعد وفيصل يطالع مريم شلوون تحاجيهم جذيه جدامهم ويطالع ويهه سعيد وعرف انه تنرفز
محمد:ترى بتكبر عليج الحين وهو يرفع كتوفه بحركه كوميديه
مريم:هههههههههههه لا تكفى محمد
محمد:لا مو عليج على شلتي ... ما قلتي شتبين
مريم:سيارتي مو راضيه تشتغل و أنا خلصت محاضرات ......
محمد:لااااااااااااااااااا شلون خربت
مريم:ما ادري الصبح ما فيها شي فجئه جذيه خربت
مساعد:يا ويلج من أبوج ههههههههه أنا بقوله علشان يهزئج عدل
مريم:لااااااااااا تكفى توه مطلعها لي ... بعدين العيب بالشركة مو فيني ولا أنا شحلاتي أسووق بهدووء مو مثلك وهي طالعه بتكبر
مساعد:هييييي لا تجيبين طاري سواقتي على لسانج خلج بحمووود
مريم:ههههههههههههه
محمد:أمممممممم طيب بروح أشوفها ويين موقفتها؟؟؟
مريم:أجي معك..
محمد: لا بروح بروحي وإذا شتغلت بدق عليج وقولج خلج هنيه... وراح
مساعد ستأذن من الشباب وراح مع مريم بطاوله ثانيه بروحه وطلب لها
سعيد: شفت شلوون شفت مطيحه الميانه معاهم (قالها بطريقة انه خلاص وصل حده وأنها طلعت أم ويهين )
فيصل:والله أنا مستغرب مثلك شلون تحاجيهم جذيه وهم مطيحين الميانه معاها!!!!!
سعيد:ومنو محمد ومساعد اللي عمري ما توقعتها منهم بس مريم طالعة على رفيجتها تعلمت منها
بس اللي قاهرني شلون قدرة تمثل علينا بأنها برررررييييييييئه
فيصل:بس يعرفون أبوها لا تستعجل يمكن تصير لهم
سكتوا
اما مساعد موووت مريم من الضحك على مقالبه بالكلاس
جئ محمد وكلم مريم وقامت معه راح عند فيصل وسعيد ومعه مريم ومساعد رجع مع الشباب
محمد:اوكيييييييي شباب أنتوا قاعدين هنيه؟؟؟
فيصل:حاليا أيه ماكو مكان نروح له.....
محمد:اجل بروح أوصلها البيت ورجع لكم سلااااام
مساعد:انتبه لا تاكلك السعلووه اللي معاك وانت رايح هههههههههههههه لو شفتها شلون التهمت الكرواسان جن كسر خاطرك ههههههههههههههههههههه
محمد:بالله عليك .... (ولف على مريم اللي متخصره وطالع مساعد).. يمه وطلعت تهدد بعد مساعد اوصيك على بيتنا وأهلي أخاف ما أرجع
مريم:حلفوووووووا انت وياااااه حسابك معي بالسيارة (راحت عند مساعد وهمست بأذنه) خلته يترجااااها و هي تضحك عليه وراحت عند محمد ومدت لسانها له بحركه طفوليه
مسااعد:أسف والله آسف ما عيدها مريموووووه يا بقرة
مريم:خلك عشان تتأدب ياله محمد
محمد يطالع مساعد:هههههههه عرفت شقالت لك والله انج تعجبيني تعرفين تهجدينه ههههههه
مساعد:جب أنت .... مريووووومتي ماتسوينها صح ويبتسم بشكل انه يترجاها من قلب
مريم:من قالك لا بسويهاااا وراح تجيك الأخبار وراحت عنه وهي ماسكه إيد محمد وتمشي
محمد:هههههههههههه هذي اللي بتخليك تتوب سلام شباب
فيصل وسعيد كانوا يطالعون فيهم وهم يضحكووون على شكل مساعد لكن سعيد فيه فضوول يعرف شنو هم بالنسبه المريم؟؟؟؟؟؟
مساعد:بنت اللذينا .......... ياويلي شبسوي الحين
فيصل:ههههههههه جنكم مسرحيه من جد
مساعد:وانت ما تستحي طالع مريم ...... لكن ما عليه خلنا منك الحين شبسوي بالبقرة هذي
فيصل:والله انك خليتني أحس بفضووول أبي أعرف شنو هددتك فيه
سعيد:وأنا بعد(يمكن أعرف شنو تقربلك؟؟).......
مساعد وهو يطالعهم : كسرتوا خاطري بقولكم ... الله يسلمك مريموووه بتروح تقول البنت عمها اني ألعب عليها ومو ناوي أتزوجها وأنها شافتني بالجامعه أغازل بنات وأقعد معاهم النذله تعرف نقطة ضعفي
فيصل:تستاهل ولا حد يقول كلام مثل هذا لبنت من الجامعه
مساعد:أشوفك دافع عنها أخ فيصل (وهو يتكي على الطاوله وحيط أيده على خده ويطالع فيصل)
فيصل:لا مو عن لكن كلامك عنها يفشل بصراحه خصوصا قدام حد ما تعرفه
مساعد:المهم مالك شغل فيها اوكي لا اذبحك
فيصل:ليكون بتخطبها هي بعد هههههههههههه
مساعد وهو يعدل قعدته:ياااااااااليييت تكون هي خطيبتي لكن هي رافضتني الثوله أضن محمد بيخطبها
فيصل:ليه محمد شنو يصير لها علشان تفضله عليك؟؟؟؟
سعيد ستانس شلون فيصل يجر الكلام من الواحد بطريقه مكاره
مساعد:والله كلنا نقرب لها ثنينا عيال خوالها لكن انا ما فكر فيها لأني ربيت معاها تقريبا مثل أختي
لكن محمد لا كان نااادر يشوفها وأضن بيخطبها لأنه يعزها وااايد ....( ستوعب أنه قام يهذر بأشياء لازم ما يقولها) طالع فيصل
فيصل يطالع مساعد بنظره خبيثه يعني قدرت أخدعك مثل غيرك وأسحب منك الكلام اللي أبيه وكان ويه فيصل غبي شوي بهذي اللحظه
مساعد:بعدين أنت شدخلك تعرف كل شي
فيصل وسعيد:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل:قصيت عليك وخليتك تتكلم خصب يا الكتوووم ههههههههه
مساعد:والله انت وياه لو عرفت أنكم قلتوا لمحمد شي عن اللي قلته والللللللللللللله حلفت انا واللللله لا تودعون الدنيا فهمتوا اكيد
مساعد كان مشاء الله جسمه معضل شوي وله هيبه يعني عضلاته معطيته شكل مرررره حلوووو مو كبار حيل ولا مترهله لا شاده ومقسمه شوي يعني عجيييييبه
فيصل وسعيد:لااااااااااااااااااااا والله ما نقول
يتبع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
البقيه بالطريق جايه
سعيد وفيصل ستغربوا شفيها لفوا ورا علشان يشوفون شنو شدها
فيصل ما شاف شي يخرع
مريم:يا ويلي ...
سعيد شاف اللي واقفين عند الكفتيريا هذا مساعد و محمد
لف سعيد على مريم وهي مختبصه تبي تلم أغراضها وتقوم :مريم تعرفينهم؟!
مريم طالعت سعيد:ايه...
انصدم من وين تعرفهم تداركت مريم الوضع :ااا انا لازم امشي سلام
فيصل:سلام!!... لف على سعيد وشافه يطالع مريم بنظرة تقول أشياء واايد
سعيد:من وين مريم تعرفهم!!!!
فيصل:شدراني انا لا تعصب علي ...
يوم لف محمد طبعا كانت مريم بعيده عن مكان فيصل وسعيد يعني ما شاف إلا مقفاها كلم مساعد وأشر على فيصل وسعيد وراح لهم
محمد:هلاااااااااااا السعدي شخباارك وهو يقعد
سعيد رد من دون نفس:هلااا حمود بخير شخبارك انت
محمد:تمااااااااااام وصراع مع الدراسه
محمد اكبر من سعيد بسنه يعني ثالث ومساعد كبر فيصل وسعيد وكلمهم ربع طبعا مساعد ومحمد يقربون لبعض
فيصل:شخبارك حمووود
محمد:تماااام وانت شخبارك وشخبار دراستك
فيصل يأشر بيده يعني نص ونص
مساعد:اخبااااار المزايين ... وهو يقعد ومعاه طلب له ومحمد
فيصل:بخيرررر الله يسلم
مساعد:مصدق عمرك انك مزيووون انا قصدي الوسيم هذا وهو يقبص سعيد على خده
سعيد:المزااايين تمام وبخير وانت علومك
مساعد:والله تمااام وبخير
وقعدوو يسولفون لكن سعيد يموووت ويعرف شعلاقتهم بمريم
مريم بعد ما طقت مشوااار طويل لأنها راحت على قسم الكيمياء اللي تطق فررره من نهااية المبنى يعني من ورا
يوم وصلت كانت محاضرتها باديه وحسبوها غيااب حمدت ربها أنها مادة سهله اللي هي ثقافه يعني شي ما يحتاج شرح لأنه عربي تقراه وتفهم كانت هذي اخر محاضرة لها قعدة بالحديقة القريبه من قسمهم وهي تفكر بكلام فيصل وشلون تبتعد عن مها وهي صديقتهاا وما فيه فايده من نصحها فتحت الملزمه تدرس شوي تطرد الملل والتفكير اللي ماله نهاية ...............
طبعا بهذا الوقت راح سعيد وفيصل كل واحد للكلاس حقه ومحمد ومساعد كان ما عندهم شي بس قاعدين يسولفون شوي مالهم خلق يرجعون البيت
مها خلصت محاضراتها وراحت البيت على الأساس مريم بالمحاضرة بعدها بعد ساعه ونص قررت مريم تروح البيت دامم إنها خلصت محاضراتها.... ركبت سيارتها وتحاول تشغلها لكن مو راضيه تشتغل
مريم:ناقصتج انا بعد( وكانت مختنقه مررره من احداث اليوم مها راحت البيت وماتبي تتصل على خلود او هنادي ماتبي تقابلهم رجعت داخل الجامعه وراحت قسم الحاسب عند الكفتيريا )
كان سعيد توه مخلص ومتجهه عند محمد ومساعد مريم ستانست يوم شافت محمد ومساعد موجودين توها بتروح لهم شافت سعيد وقفت مكانها مو عارفه شتسوي وضلت على هذي الحال نص ساعة على أمل أن سعيد يروح عنهم
وقفت قريب يم الجدار بمكان ما يشوفونها فيه وهي تراقبهم و أطالع سعيد وتفكر شلون تعرفت عليه بسرعه هذي
مريم دق جوالها نزت وطلعته بسرعه(المتصل... مهووووي) حطته صامت ما تبي ترد عليها إلى أن تلقى حل
وجاء فيصل لهم(وهي طالعهم بملل... يوووووه مطوله القعده بروح لهم أنا بالجامعه عادي)
راحت لهم قام سعيد بيطلب ونصدم يوم شاف مريم شعندها هنيه وهي جمدت مكانها يوم شافته
لكن تداركت الوضع وراحت صوب الشلة
محمد:هههههههههه الله يقطع شيطانك فيصل ماتيوز انت إلى أن تنطرد
فيصل:هههههههههه شسوي من الزهق بالمحاضرة
مريم وصلت وسعيد رجع لهم بنفس الوقت
مريم:السلام عليكم....
لف فيصل عليها وهو مستغرب ورجع يطالع سعيد وسعيد من قهر شفيها هذي
الكل:وعليكم السلام
محمد :هلا مريوم واخيرا شفت شكلج بالجامعه ههههههههه جنج ياهل
سعيد بخاطره(لاااااااااااا يعني تعرفه من زماااان وبرا الجامعه بعد حلو حلو) وفيصل استغرب بعد
مريم:هلا محمد شخبارك....
محمد:الحمد الله
مساعد: هلا مريم شخبارج وللا سلام حق حمود بس
مريم هذا كله وهي واقفه شووي بعيد عنهم:ههههه هلا فيك لا شدعوه الحمد الله تسرك الحال
مساعد:هذا انتي حتى بالجامعه شكلج ياهل وصغيرر حليلج
مريم تفشلت لكن هذا مساعد وهباله:................
قربت من محمد لأنها تعرف ما يرد لها طلب:محمد ممكن طلب؟؟
محمد:ايه أمري
مساعد:والله احقد عليك حمود كله تلجأ لك هي مريمووه تراج تعرفيني قبل محمد ولا أنا بالطووف
مريم طالعته وضحكت على خباله:لأن عارفتك لو بقولك ما بطيع حمودي أحسن منك
سعيد كان يغلي من الغيررة و قالت له حمودي بعد وفيصل يطالع مريم شلوون تحاجيهم جذيه جدامهم ويطالع ويهه سعيد وعرف انه تنرفز
محمد:ترى بتكبر عليج الحين وهو يرفع كتوفه بحركه كوميديه
مريم:هههههههههههه لا تكفى محمد
محمد:لا مو عليج على شلتي ... ما قلتي شتبين
مريم:سيارتي مو راضيه تشتغل و أنا خلصت محاضرات ......
محمد:لااااااااااااااااااا شلون خربت
مريم:ما ادري الصبح ما فيها شي فجئه جذيه خربت
مساعد:يا ويلج من أبوج ههههههههه أنا بقوله علشان يهزئج عدل
مريم:لااااااااااا تكفى توه مطلعها لي ... بعدين العيب بالشركة مو فيني ولا أنا شحلاتي أسووق بهدووء مو مثلك وهي طالعه بتكبر
مساعد:هييييي لا تجيبين طاري سواقتي على لسانج خلج بحمووود
مريم:ههههههههههههه
محمد:أمممممممم طيب بروح أشوفها ويين موقفتها؟؟؟
مريم:أجي معك..
محمد: لا بروح بروحي وإذا شتغلت بدق عليج وقولج خلج هنيه... وراح
مساعد ستأذن من الشباب وراح مع مريم بطاوله ثانيه بروحه وطلب لها
سعيد: شفت شلوون شفت مطيحه الميانه معاهم (قالها بطريقة انه خلاص وصل حده وأنها طلعت أم ويهين )
فيصل:والله أنا مستغرب مثلك شلون تحاجيهم جذيه وهم مطيحين الميانه معاها!!!!!
سعيد:ومنو محمد ومساعد اللي عمري ما توقعتها منهم بس مريم طالعة على رفيجتها تعلمت منها
بس اللي قاهرني شلون قدرة تمثل علينا بأنها برررررييييييييئه
فيصل:بس يعرفون أبوها لا تستعجل يمكن تصير لهم
سكتوا
اما مساعد موووت مريم من الضحك على مقالبه بالكلاس
جئ محمد وكلم مريم وقامت معه راح عند فيصل وسعيد ومعه مريم ومساعد رجع مع الشباب
محمد:اوكيييييييي شباب أنتوا قاعدين هنيه؟؟؟
فيصل:حاليا أيه ماكو مكان نروح له.....
محمد:اجل بروح أوصلها البيت ورجع لكم سلااااام
مساعد:انتبه لا تاكلك السعلووه اللي معاك وانت رايح هههههههههههههه لو شفتها شلون التهمت الكرواسان جن كسر خاطرك ههههههههههههههههههههه
محمد:بالله عليك .... (ولف على مريم اللي متخصره وطالع مساعد).. يمه وطلعت تهدد بعد مساعد اوصيك على بيتنا وأهلي أخاف ما أرجع
مريم:حلفوووووووا انت وياااااه حسابك معي بالسيارة (راحت عند مساعد وهمست بأذنه) خلته يترجااااها و هي تضحك عليه وراحت عند محمد ومدت لسانها له بحركه طفوليه
مسااعد:أسف والله آسف ما عيدها مريموووووه يا بقرة
مريم:خلك عشان تتأدب ياله محمد
محمد يطالع مساعد:هههههههه عرفت شقالت لك والله انج تعجبيني تعرفين تهجدينه ههههههه
مساعد:جب أنت .... مريووووومتي ماتسوينها صح ويبتسم بشكل انه يترجاها من قلب
مريم:من قالك لا بسويهاااا وراح تجيك الأخبار وراحت عنه وهي ماسكه إيد محمد وتمشي
محمد:هههههههههههه هذي اللي بتخليك تتوب سلام شباب
فيصل وسعيد كانوا يطالعون فيهم وهم يضحكووون على شكل مساعد لكن سعيد فيه فضوول يعرف شنو هم بالنسبه المريم؟؟؟؟؟؟
مساعد:بنت اللذينا .......... ياويلي شبسوي الحين
فيصل:ههههههههه جنكم مسرحيه من جد
مساعد:وانت ما تستحي طالع مريم ...... لكن ما عليه خلنا منك الحين شبسوي بالبقرة هذي
فيصل:والله انك خليتني أحس بفضووول أبي أعرف شنو هددتك فيه
سعيد:وأنا بعد(يمكن أعرف شنو تقربلك؟؟).......
مساعد وهو يطالعهم : كسرتوا خاطري بقولكم ... الله يسلمك مريموووه بتروح تقول البنت عمها اني ألعب عليها ومو ناوي أتزوجها وأنها شافتني بالجامعه أغازل بنات وأقعد معاهم النذله تعرف نقطة ضعفي
فيصل:تستاهل ولا حد يقول كلام مثل هذا لبنت من الجامعه
مساعد:أشوفك دافع عنها أخ فيصل (وهو يتكي على الطاوله وحيط أيده على خده ويطالع فيصل)
فيصل:لا مو عن لكن كلامك عنها يفشل بصراحه خصوصا قدام حد ما تعرفه
مساعد:المهم مالك شغل فيها اوكي لا اذبحك
فيصل:ليكون بتخطبها هي بعد هههههههههههه
مساعد وهو يعدل قعدته:ياااااااااليييت تكون هي خطيبتي لكن هي رافضتني الثوله أضن محمد بيخطبها
فيصل:ليه محمد شنو يصير لها علشان تفضله عليك؟؟؟؟
سعيد ستانس شلون فيصل يجر الكلام من الواحد بطريقه مكاره
مساعد:والله كلنا نقرب لها ثنينا عيال خوالها لكن انا ما فكر فيها لأني ربيت معاها تقريبا مثل أختي
لكن محمد لا كان نااادر يشوفها وأضن بيخطبها لأنه يعزها وااايد ....( ستوعب أنه قام يهذر بأشياء لازم ما يقولها) طالع فيصل
فيصل يطالع مساعد بنظره خبيثه يعني قدرت أخدعك مثل غيرك وأسحب منك الكلام اللي أبيه وكان ويه فيصل غبي شوي بهذي اللحظه
مساعد:بعدين أنت شدخلك تعرف كل شي
فيصل وسعيد:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل:قصيت عليك وخليتك تتكلم خصب يا الكتوووم ههههههههه
مساعد:والله انت وياه لو عرفت أنكم قلتوا لمحمد شي عن اللي قلته والللللللللللللله حلفت انا واللللله لا تودعون الدنيا فهمتوا اكيد
مساعد كان مشاء الله جسمه معضل شوي وله هيبه يعني عضلاته معطيته شكل مرررره حلوووو مو كبار حيل ولا مترهله لا شاده ومقسمه شوي يعني عجيييييبه
فيصل وسعيد:لااااااااااااااااااااا والله ما نقول
يتبع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
البقيه بالطريق جايه