بنـــات X بنـــــات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بنـــات X بنـــــات

...


2 مشترك

    قصة مها الجزء 2

    دنحي و مناحي
    دنحي و مناحي
    عضو جديد
    عضو جديد


    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 25/08/2009

    قصة مها   الجزء 2 Empty قصة مها الجزء 2

    مُساهمة من طرف دنحي و مناحي السبت أغسطس 29, 2009 12:51 am

    ((الجزء الثاني))

    مريم وهي ميته من الفشل :أأأ .. آسفه تفضل
    فيصل اخذ الورقه وقعد يطالع الطلبات سعيد كانت عينه على مريم وهي تحاول تشتت نظرها بأي مكان وكل ما طالعته لقته يطالعها وهي بخاطرها (يوووه يا الفشيله اكيد عرفني يا الله شسوي الحين بعدين شفيه يطالعني جذيه!!!!)
    فيصل التفت على سعيد وانتبه انه مو معه لف على ورا يطالع على شنو سعيد سرحان شاف البنت متبهذله وتتلفت عرف ان سعيد يطالعها رد صوب سعيد
    فيصل:هي انت ...
    سعيد:هااااا شتبي...
    فيصل:قول والله .. شنو شتبي شفيك طالع البنت جذيه وعليه شوف شلون متفشله منك خلها بحالها
    سعيد وهو يوقف يم فيصل:هذي البنت توها صقعت فيني عند البوابه اضن انك شفت الموقف
    فيصل:آآآآآآآهااا .. قول جذيه انا ما نتبهت لشكلها حرام عليك البنت شكلها متفشله منك وانت تزوود عليها بنظراتك خلها..
    سعيد: انت اطلب ومالك شغل اللي بتا خذه أنت خذلي مثله
    فيصل: زين ...زين لا تاكلنا انت و ويهك .. لوسمحت .. جيب لي (......)
    سعيد وهو مو عارف شنو يبي يقولها أي كلمه طلعت على لسانه قالها:انتي تبين تطلبين؟؟؟
    (وهو في خاطره والله سؤال غبي اكيد بتطلب لكن معليه )
    مريم طالعته وتلفتت حولها ما لقت حد عرفت انها المقصوده :...أأأيه
    سعيد:اوكي تعالي هنيه مكاني انا طلبلي رفيجي ..(رجع على ورا شوي)
    مريم:لا مشكور...امممم متى ماخفت الزحمه طلبت
    سعيد:مو مشكله تعالي مكاني
    مريم تفشلت وقررت تروح مكانه هو دف فيصل شوي ووقف يمه وفيصل كان يكلم الهندي ضحك على حركت سعيد وكمل كلامه وهو مو قادر ينطق كلمتين صح على بعضهم
    مريم بصوت وااطي وهي اصلا صوتها جذيه مو عالي :..لو سمحت.. يا أخ لو سمحت (وهي فخاطرها ناقصتك أنت كافي اني ميته من الخوف رد علي مالت عليك)
    سعيد وهو يطالع مريم( يااااي شكثر رقيقه هذا اعلى صوت عندها مو احنا يصير زلزال بالمكان من صوتنا)
    سعيد:شنو انتي تبين قوليلي وانا بقوله
    فيصل كان يسمع كلام سعيد وهو ميت من الضحك داخله شعنده سعيد صاير راعي فزعات ومؤدب
    مريم:لا..لا ما يحتاج انا بطلب
    سعيد:ما راح يسمعج المكان صجه حييل وانتي صوتج واطي عطيني الفلوس وشنو تبين وهو ماد ايده بياخذ الفلوس
    مريم فشلت من قلب:ط.. طيب ابي هذا الطلب وتأشر عليه تفضل
    سعيد: اوكي انتظري شوي .. لو سمحت جيب لي هذا الطلب بسرعه (ولف على مريم) تبين تغيرين شي يزرد لج شي؟
    مريم:لا ..
    الهندي:يبغي مكرونه ولا رايز؟؟
    سعيد:تبين رز ولا مكرونه؟
    مريم:لا.. مكرونه
    سعيد:مكرونه زود هاه مو تقص علي اخلطها زين لا تصير ناشفه
    مريم بتسمت على طريقت سعيد كأنه واحد من خوانها يطلب لها
    فيصل:هاه سعيد انا خلص طلبي ياله نمشي
    سعيد ندس فيصل بكوعه يعني اسكت :لحظه..اقول شنو المشروب وتبين ثلج زياده ولا
    مريم:كولا وزيادة ثلج
    سعيد:كولا آند مور آيس
    دفع الحساب ومريم راحت وراه بس تمشي شوي شوي وبخجل منه
    سعيد:تفضلي طلبج ..شفتي لو عليج جان للحين ما سويتي شي وبتسم ومد لها الجيس
    مريم:ماقصرت ..ت تعبتك معي .. ومدت إيدها وخذت الكيس وهي تبتسم له بشكر
    سعيد:لا عادي مو مشكله ياله انا اخليج الحين باااي.. وراح عنها
    فيصل:وهو يقلد عليه (مور آيس) ويضربه ضربه خفيفه على جتفه شالأدب الزايد و الشهامة اللي طبوا عليك فجئه
    سعيد: مدري تصدق!!! انا مستغرب من نفسي...
    فيصل: سم لله عليك
    سعيد: من صج أتكلم احس أنها خترقت قلبي على طول اتبهذل يوم اشوفها
    فيصل: الحمد الله والشكر يااارب .. من أول نظره طيحتك البنت
    سعيد:...............
    فيصل طالع بويه سعيد وسكت وهم ما شين للسيارة
    ركبوا السيارة ومشوا سعيد فجئه ابتسم وطلع صوت خفيف لكن مسموع
    فيصل: هييييي انت ليكون يتك حالة هستيريا؟؟؟؟؟؟؟
    سعيد: يمكن ... وهو مبتسم بشكل غرييب ويضحك باين عليه السرحان
    فيصل: يمكن؟؟!!! والله بعطيك كف الحين اعدل ويهك فيه.. شفيك!!
    سعيد: عطيتها الرقم وهو يبتسم ويطالع فيصل
    فيصل مستغرب:متى!!! ما شفتك عطيتها شي
    سعيد: ادري ولا هي تدري اني عطيتها الرقم......
    فيصل: شلون ايل تقول عطيتها ياه وهي ما تدري يعني سويت تنويم مغناطيسي ولا شنو
    سعيد:ههههههههه لا حطيته بالجيس حق طلبها وهي بتكتشفه بعدين
    فيصل:اهااااااااااااااااااااااااا بس شكل البنت مو راعية هذي الحركات ولا انت ما أضن انك ترقم
    سعيد: ادري أنا نفسي مستغرب من حركتي واحتمااااال كبير انها ما تتصل لكن مجرد تجربه لأنها دخلت فراسي ابغيهااا ابي أتعرف عليها.... وسكت
    فيصل سكت وما علق وراحوا بيته فيصل و دخلوا المجلس وتعشوا هناك ونسوا السالفه
    ...((نرجع للبنات في المجمع))..
    مها وتوها خلصت طلب: هنااادي شصار في غيابي ليكون طلعواا( وهي تحط الطلب على الطاوله)
    هنااادي وهي حاطه ايدها على خدها وطالع الرايح والراد : لا بعدها داخل إلا وينها مريم؟؟
    مها: ما جت للحين انا طلبين وخلصت وهي بعدها دوومها جذيه
    مريم وهي متجهه لمكانهم مسرعه بمشيتها
    هنادي وهي تشوف مريم يايه من ورا مها : شوفيها يت ..
    مها وهي اطالع وراها: مريوووم تأخرتي
    مريم:لا بس كان زحمه حيل عند كانتون وكان لازم انتظره يسوي الطلب
    هنادي وهي تتعدل بجلستها بسرعه :طلعت طلعت انتبهوا لا تشوفكم
    مها وتقعد بسرعه على الكرسي وهي عينها على خالد:هذاااا هو خويلد يهبللللل
    مريم كانت مو معهم بعالم ثاني وهي من البداية مو مهتمة بالسالفة
    شافوا خالد يبتعد عن خلود وطلعت جوالها تدق على البنات
    هنااادي طلعت جوالها بسرعه وردت عليها:آآآآلوووو
    خلود:وينكم انتوا تعالوا عند المطاعم خلنا نتعشى
    هناادي: اقول ألتفتي على يمينج وهي تضحك يعني جكيناج
    خلود: يا بقررر من متى انتوا هنيه جايتكم
    هنااادي سكرت وهي تضحك على ويهه خلود اللي تفاجئ فيهم
    خلود وهي متخصره لهم: انتي وياها شعندكم هنيه؟؟!!
    مها: نتعشى (وهي تأشر على الطلبات وحاطه ايدها على خذها كأنها مو مهتمه
    وقعدوا يكملون سوالف )
    مها وهي تندس هناادي من تحت الطاوله وبعيونها تأشر على مريم اللي مو معهم ابدا وتضحك
    مها وهي تحط يدينها على الطاوله : هوووووووووووو نحن هنا ترى والله
    مريم:..............
    مها ستغربت من متى مريم تسرح جذيه حطت إيدها على ايد مريم:مريوووووم شفيج
    مريم أنقزت شوي لأنها ما كانت معهم:ولا شي بس أبروح البيت أنا
    اخذة طلبها :تااامروني بشي أنا بروح تأخرت
    البنات ستغربوا من مريم وكلهم: سلامتج!!!
    وراحت عنهم لسيارتها ركبت وحطت الطلب يمها ومشت وهي بنيتها ما تبي ترجع البيت
    مها: غريبه !!! شفيها
    هنادي + خلود: مدري
    مريم وقفت عند البحر وطفت السيارة وفتحت الشباك و تكت براسها على الكرسي وغمضت عيونها وتتذكر كل اللي صار لها مع سعيد وليه رتبكت جذيه منه بعد مده من التفكير حست بجووع وأخذة الوجبة وهي تبتسم على شكل سعيد وهو يطلب لها كأنها أخته وهي تاكل طاح على عبايتها شوي من المكرونه مدة يدها للكيس تبي تاخذ كلينكس
    أخذته لكن لاحظت ورقه صغيره مسكتها مع الكلينكس مسحت اللي طاح وأخذة الورقة و فتحتها أنصدمت
    (لا...لا... مو معقول مستحيل متى حطه بالجيس؟؟ ما شفته على طول أخذ الجيس وعطاني ياه )
    مريم رجعت تقرا الرقم مكتوب(رقمي سعيد *******) سكرة الورقه طالعت الساعه يوووه صارلي ساعتين وأنا هنيه صارة الساعه 11 حركة السياره والرقم بيدها دخلت البيت وعلى طول لغرفتها وهي تفكر شسوي
    (ياربي شسوي أنا مابي أوصل لهذا الحد أني أكلم شباب لا .... لكن هذا سعيد يمكن غير ... لا كلهم واحد) حطت الرقم على طاولتها وبدلت ونامت على طووول علشان ما تزيد بالتفكير
    سعيد كان ينتظر مكالمة منها يمكن تتصل إلى ان يأس ونااام
    مها رجعت البيت الساعه 12 وتفاجئة بأمها تنتظرها
    أم مها:هلا بنيتي جيتي
    مها: أي يه شعندج قاعده للحين
    أم مها: خفت تيين وناسيه مفتاحج أو تيين يوعانه ما كفتج الفلوس علشان أسويلج شي الخدامه نايمه وما يهون علي تنامين وانتي ما تعشيتي
    مها: لا مشكورة تعشيت من زمااان (أخذة الريموت وقعدت تفرفر بالمحطات )
    أم مها: زين عيل تصبحين على خير
    مها: وانتي من أهله
    قعدة مها عند التلفزيون إلى الساعه 2 ونامت بعدها
    الساعه 7 كان دوااام البنات هم أول جامعة طبعا يوم السبت
    مريم كانت قاعده من صلاة الفجر وهي متنرفزه من وين طلعلي سعيد هذا مو قادره انام لفت على جهت الطاوله فتحت عيونها وشافت الورقه اللي فيها الرقم (أكرههههههههههك ما خليتني أنام.....) تراجعت بكلامها (لا مو أكرهك بمعنى الكلمه بس خربت نومتي ...)دق جوالها حاطه تنبيه طالعة صار وقت الدوااام قامة ولبست ملابسها وراحت الجامعة
    مريم:صباح الخير مهوووي...
    مها وهي تذاكر :هلا مريم صباح النوور.. طالعتها.. احقد عليج مفتكه من الأختبارات
    مريم: محد قالج أدخلي فيزياء تستاهلين
    مها:أحسن منج داخله انجليزي
    مريم:والله أخذ لغه و أستفيد منها بحياتي على طول مو فيزياء الله لا يبلانا ياله بااااي
    مها:وين؟؟؟؟
    مريم:شوف الغبيه اقول خلج بملزمتج أحسن بدت محاضرتي
    مها نقزت وطالعت الساعه: يووووه ربع ساعه وتبدأ محاضرتي لازم أركض
    كان شكلها يموووت من الضحك من صج مرتبكه و خايفه يفوتها الإمتحان
    طبعا بالجامعه البنات مفصولات عن بعض مها ومريم مع بعض وخلود وهنادي مع بعض لأن كل منهم قسمه في مبنى
    سعيد وفيصل كانوا بنفس الجامعة لكن محد منهم كان يدري أن البنت اللي شافوها معهم لأن شكل مريم صغير مو باين أنها بالجامعة طبعا الجامعة مختلط
    مريم محاضرتها كانت قصيره الدكتور كان مشغول و عطاهم نص المحاضرة مريم عارفه ان مها بعدها ما خلصت
    فاا راحت الكفتيريا تفطر فيها
    مريم:لو سمحت ابغي كرواسان مع عصير برتقال
    أخذة الطلب ولفت بتروح مكانها فجئه حست كل شي وقف من حولها وما صارت تشوف غير شخص واحد..

    قصة مها   الجزء 2 User_offline
    شكولاطه
    شكولاطه
    عضو فعال
    عضو فعال


    عدد المساهمات : 568
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009
    الموقع : في .العقل الباطني

    قصة مها   الجزء 2 Empty رد: قصة مها الجزء 2

    مُساهمة من طرف شكولاطه الإثنين أغسطس 31, 2009 6:38 pm

    *واااااااااااو كمل القصه تحمست معهمقصة مها   الجزء 2 Vc%20cv>>>


    تخيلن ام مها >>قصة مها   الجزء 2 SnipeR%20(15) امناااااااا واااااااااو
    مانامت الا يوم جت بنتها للبيت وتسالها عسى كفنتس الفلووووس وماقصرتس شي تعشيتي والا اسويلك فطور يااااااااي على شووووقصة مها   الجزء 2 65>>> خخخخ

    موب حنا هووواش ونقره هعقصة مها   الجزء 2 Em0300قصة مها   الجزء 2 332233

    كمل القصه اكيد لقت سعيد موووو... تخيلتقصة مها   الجزء 2 Em2200

    قصة مها   الجزء 2 10900بليييييييييييييييييز طلبتك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 1:10 pm